مشاركة ضيف على تدور تدور. OM DA 85 موقع الموسيقى Dofollow مقابل 995

المحتوى:

  1. [أنا سعيد جدا بالإبلاغ عن أن ماريا شنايدر تقود إجراءات فئة ضد يوتيوب المقدمة من يوليو 2. إذا استمعت إليها للتو في هذا المنشور 2016 على MTP. ربما في المرة القادمة. في حال كنت تتساءل لماذا لا يقف قادة صناعة الموسيقى على جوجل بدلا من إعطائهم مزينين آمنين، فهي
  2. A & R المصنع هو بلوق الموسيقى الشعبية مع عدد كبير من القراء واسعة النطاق، بما في ذلك أصحاب تسجيل العلامة، والناشرين، والمحطات الإذاعية، والمديرين التنفيذيين PR، ومديري والمزامنة ترخيص شركات من جميع أنحاء العالم.
  3. النصائح المنسية في كثير من الأحيان لحفلة عيد الميلاد عملك
  4. هل تبحث عن المواقع قبول المشاركات الموسيقى الضيوف، أو الأخبار من صناعة الموسيقى، أو، ربما، كنت مهتما في البرامج التي لدينا مشاركات نقدية من إبس واعدة جديدة وألبومات؟ ثم كنت في شركة جيدة هنا! العديد من المدونين الموسيقى والكتاب والفنانين أو الفعلي يبحثون عن نفس الأشياء الدقيقة، والسعي للحصول على التعرض. كل ما عليك فعله هو اختيار المكان المناسب لتقديم آخر الضيف لوالتأكد من نوعية المواد الخاصة بك ليست سوى ممتاز.

يستخدم هذا الموقع خدمة أمنية لحماية نفسها من الهجمات عبر الإنترنت. الإجراء الذي أجده للتو يسبب الحل الأمني. هناك العديد من الإجراءات التي يمكن أن تؤدي إلى تشغيل هذه الكتلة بما في ذلك تقديم كلمة أو عبارة معينة أو أمر SQL أو بيانات مشوهة. ماذا يمكنني أن أفعل لحل هذا؟

[أنا سعيد جدا بالإبلاغ عن أن ماريا شنايدر تقود إجراءات فئة ضد يوتيوب المقدمة من يوليو 2. إذا استمعت إليها للتو في هذا المنشور 2016 على MTP. ربما في المرة القادمة. في حال كنت تتساءل لماذا لا يقف قادة صناعة الموسيقى على جوجل بدلا من إعطائهم مزينين آمنين، فهي

تم تكريمه للحصول على Kerry Muzzey مرة أخرى لإخبار قصته حول كيفية عمل الملحن الواحد مع خدمات الكشف عن الموسيقى ومؤودا أمريكيا للقبض على الآلاف من الاستخدامات غير المرخصة في الصين وأماكن أخرى. حقا حكاية لا يصدق جيدا. المحررين ملاحظة رقم 1 - على مدار العام الماضي، تم الإبلاغ عن هذه المدونة حول نجابك استخدام الوكلاء في محاولة لتخويف أعضاء برلمان الاتحاد الأوروبي في التصويت ضد توجيه حقوق الطبع والنشر المقترحة. يتطلب توجيه حقوق الطبع والنشر منصات وسائل التواصل الاجتماعي فوق حجم معين للقيام بمزيد من التعدي على حقوق الطبع والنشر : منشور الضيوف * من Erin M. Jacobson، ESQ. [تم نشر هذه المقالة لأول مرة على فوربس. om و السابق على المهمالالمجالمالوير. OM.] المبدعين الموسيقيين (كتاب الأغاني والفنانين الأداء) وأصحاب الحقوق (ناشرو الموسيقى وتسميات السجلات) لا يجمعون مصدرا جديدا ودخل جديدا للدخل - ومعظمهم لا يدركون أنهم لا يجمعونه. أدخل نشل، ماريا شنايدر، والملحن الحائز على Grammy الخمسة الوقت والبرميلية، يعطي نقد بناء بشدة من عشر ثقوب كبيرة في قانون تحديث الموسيقى مع حلول مقترحة. عرض آخر من الدرجة الأولى من قبل ماريا. [محرر تشارلي سيز: مسرورا للحصول على فرصة لإعادة نشر هذا يجب أن تقرأ قطعة من قبل صناعة المخضرم في الصناعة جيم ماكدرموت الذي يجلب رؤى كبيرة في تاريخ نابسستر والعيوب في السرد التي تروج لها الصحافة بفارغ الصبر. يمكنك أيضا قراءة المتأنق Chriss 2008 مقابلة حول نابستر مع أندرو أورلوسكي في

لماذا تم حظري؟

إنه من المعروف أن نشر نزلاء احد أسلم النهج عندما يتعلق الأمر الى اختيار واحدة من تقنيات SEO أن أفضل عمل من حيث ترتيب موقعك أعلى في محركات البحث. في آخر ضيفك التي ترسلها لي، يمكنك إضافة 1 صلة عودة إلى موقع الويب الخاص بك، والتي سوف ترفع قيمة موقعك في محركات البحث، مما يجعل المحتوى أسهل للعثور عبر جوجل، وياهو، بنج، وغيرهم.

يرجى ملاحظة أن آخر ترسلها يجب أن تكون مكتوبة بشكل جيد وقطعة بالمعلومات من المحتويات. من الأفضل لو انها الإعلامية / نصائح / كيفية / دليل (1000 كلمة). يمكنك إضافة 1 LINK في رسالتك، والتأكد من أن يتم استخدامه بشكل طبيعي في هذه الموسيقى مدونة زائر مساهمة. لإضافة ارتباط الثاني في الوظيفة، يرجى شراء اضافية ذات الصلة من الأسفل.

MUSIC / الترفيه / MOVIES الموقع PBN هي عبارة عن منصة شعبية على نطاق واسع تغطي مجموعة واسعة من المواضيع المتعلقة التسويق، تكنولوجيا المعلومات، ق وسائل الاعلام الاجتماعية، التدريب على الأعمال التجارية، والتدريب، والقيادة، وتدريب الموظفين وأكثر من ذلك. تتعلق MUSIC / الترفيه / MOVIES. الحصول على الموسيقى الخاصة بك سمعت من الصعب. الحصول على الموسيقى الخاصة بك سمعت من قبل الأشخاص المناسبين هو أصعب. تسمع الكثير من بلوق والصحفيين وغيرها من الأسماء صناعة كبيرة تشكو رسائل البريد الإلكتروني غير المرغوب فيها PR من العصابات، لذلك من الصعب أن تعرف من أين طرقها.

ولكن قبل البدء البريد الإلكتروني، هيريس تعليمات سريعة الإنذار. أبدا تحت أي ظرف من الظروف إرسال البريد الإلكتروني المجموعة. قد توفر لك الوقت، ولكن وضع كل هذه العناوين في حقل BCC واطلاق النار على البريد الإلكتروني مجموعة حرق مزيد من جسور من أنها ستبني. قضاء بعض الوقت في النظر في كل موقع على حدة، معرفة أي نوع من الموسيقى التي هي في وحاول أن تتصل بها. إذا كنت شاعر وملحن مغني حساسة الدندنة على الغيتار الصوتية، والاتصال لا والهيب هوب بلوق. العثور عليها على تويتر، نظرة على مقالاتهم الأخيرة، ومحاولة إيجاد أرضية مشتركة بينها وبين الموسيقى الخاصة بك. تبدأ وتقديم الموسيقى لبلوق أدناه

A & R المصنع هو بلوق الموسيقى الشعبية مع عدد كبير من القراء واسعة النطاق، بما في ذلك أصحاب تسجيل العلامة، والناشرين، والمحطات الإذاعية، والمديرين التنفيذيين PR، ومديري والمزامنة ترخيص شركات من جميع أنحاء العالم.

مجلة الموسيقى Indiepulse

IndiePulse مجلة الموسيقى هي داعية للمشهد الموسيقى المستقلة، ويضم الأخبار والمقابلات والتعليقات والفيديو. كما يقدم IndiePulse منصة للفنانين في أن يستمع إليه مع محطتها الإذاعية عبر الإنترنت IPM الراديو. Highclouds

تشغيل الموسيقى المستقلة المراوغة من قبل مجموعة متنوعة من الناس متحمسون تقاسم الموسيقى الجديدة. هم لا اكتب ملاحظات سيئة، لذلك كل ما قرأت عن شيء ما مثل ونعتقد أن تستحق التدقيق بها. حوض السمك سكير

حوض السمك السكير هو بلوق الموسيقى مع استعراض، والمقابلات، وميزات، وعينات MP3 و الدورات. أنها تقبل كل أنواع التقارير ويغطي الأصوات المعاصرة مع المرآب خمر، النفسى، قوم، والبلد، والروح، الفانك، R & B وكل ما يقع بين بين. صخرة البلد المقلية

لقد كشفت معظم البحوث التي أجريت مؤخرا أن الموسيقى، من خلال العمل على الجهاز العصبي المركزي، ويرفع مستويات الاندورفين، والعقول المواد الأفيونية الخاصة، فضلا عن غيرها من الناقلات العصبية مثل الدوبامين، أستيل كولين، والأوكسيتوسين. تم العثور على الاندورفين لتوفير الحافز والطاقة للحياة، لسبب البهجة والتفاؤل، لتقليل الألم ...

النصائح المنسية في كثير من الأحيان لحفلة عيد الميلاد عملك

الموسيقى التسويق 121 يجتمع دائما احتياجات محددة من عملائنا. حتى ما إذا كنت موسيقيا، الفنان، المؤلف، الكوميدي، اللغة أو مشروع تجاري صغير، ونحن يمكن أن تساعد في تطوير العلامات التجارية المتعددة / التصوير المفاهيم المناسبة لمجال معين وتحويل صورتك من العادي إلى استثنائي. ما هي المزايا والكتاب والموسيقى عن طريق الحصول على الكتابة بالنسبة لنا؟

هل تبحث عن المواقع قبول المشاركات الموسيقى الضيوف، أو الأخبار من صناعة الموسيقى، أو، ربما، كنت مهتما في البرامج التي لدينا مشاركات نقدية من إبس واعدة جديدة وألبومات؟ ثم كنت في شركة جيدة هنا! العديد من المدونين الموسيقى والكتاب والفنانين أو الفعلي يبحثون عن نفس الأشياء الدقيقة، والسعي للحصول على التعرض. كل ما عليك فعله هو اختيار المكان المناسب لتقديم آخر الضيف لوالتأكد من نوعية المواد الخاصة بك ليست سوى ممتاز.

A نشر ضيف الذكية يأخذ الكثير من العمل من خلال الحصول على. أولا وقبل كل شيء، كنت قد حصلت على كتابة نسخة المعلقة. وعلاوة على ذلك، لديك التمسك مبادئ توجيهية صارمة بلوق من المصادر حيث كنت تريد أن يكون ينشر آخر الضيف. ثم عليك أن تختار بطريقة أو بأخرى أفضل المواقع التي يجب أن يكون خلفية الموسيقى ذات جودة أعلى فحسب، بل يشمل أيضا الأنواع ذات الصلة لتتناسب مع آخر الموضوع الخاص بك.

ولكن إذا فسوف يتمكن من القيام بذلك بالطريقة الصحيحة، [إيتل] جيدا يستحق ذلك. إن تقديم عدد قليل من مشاركات الضيوف المنشأة إلى مصادر الجودة سوف يمنحك مزايا مثل مصداقية الموقع، والاتصال مع مدونات الصناعة المحترمة، وتعزيز الوعي بالعلامة التجارية، وبالطبع، الحصول على قراء جديدين. الفوائد الرئيسية لتعزيز بلوق الموسيقى الخاصة بك عن طريق الكتابة بالنسبة لنا

يتم إحضار هذا المدونة الرائعة المدونة لك من قبل تعليم الموسيقى والمؤلف دوغ هانفي. كان هيس كاتبا ضيفا على العديد من مدونات الموسيقى المعروفة، وأنا متحمس لمشاركة نصيحته الرائعة معك! هيريس وظيفة رائعة حول الموقع. أهمية روتين الممارسة المستمرة من سارة: آخر ضيف بوست يأتي إليك من زميل موسيقي، مربي، ومدون، إيان ص .. سيكون هذا مقالة رائعة لتمرير عملاء الاستوديو الخاص بك! آمل أن تستمتع بالممارسة تجعل الكمال، كما يقول المثل القديم. تلميح وسائل الإعلام الاجتماعية لمعلمي الاستوديو منذ بضعة أسابيع، أجريت مقابلة مع نصائح وسائل الإعلام الاجتماعية من قبل ميغان ديزماريس من بلوق بيانو جدا. تعاونت مع جنا كارلسون من تصميم ويب استوديو الصواريخ لوضع وظيفة بلوق باردة مع نصائح من بعض المفضل لدي. :: كيفية جعل قراءة البصر أسهل للطلاب

من سارة: آخر ضيف بوست يأتي إليك من زملائه معلم البيانو نيل نجوين. حصلت HES على بعض النصائح الرائعة لاستخدامها مع طلاب البصر الشباب! آمل أن تستمتع بكيفية جعل قراءة البصر أسهل للطلاب من قبل Neil Nguyen I. لقد تم حظر Youve لأسباب أمنية :: حقوق الطبع والنشر الاتحاد الوطني لمجتمعات الموسيقى (التداول كجعل الموسيقى). شركة محدودة من خلال ضمان، مسجل في إنجلترا وويلز لا. 308632. مؤسسة خيرية مسجلة في إنجلترا وويلز لا. 249219 وفي اسكتلندا لا. SC038849. الاتحاد الوطني لجمعيات الموسيقى هو ممثل معين من JEFF للتأمين لوسطاء الوسطاء المحدودة كجعل خدمات التأمينات الموسيقية (MMIS)، والمصرح بها والتنظيم من قبل هيئة السلوك المالية (FCA)

تم الرفض : اليوم سألقي نظرة على النجاح في الضيف، ما ينطوي عليه، لماذا يجب أن تفعل ذلك والأهم من ذلك كيفية البدء. يجب أن تستخدم استراتيجية التسويق الموسيقية هذه مرتين على الأقل في الشهر، لذا تأكد من تعلم كيفية استحقاقك. ما هو نشر الضيف؟ : النشر الضيف هو شكل آخر من أشكال التسويق، واحد يرتبط ارتباطا وثيقا بالتسويق للمحتوى. بدلا من نشر جميع المحتوى الخاص بك على موقع الويب الخاص بك ومع ذلك، عندما تقوم بنزل الضيف، يمكنك نشرها على شخص آخر. وبالتالي أنت رتب هو ضيف في هذا الموقع الآخر. : كموسيقي، يمكن أن يكون المحتوى الذي نشرته أغانيك، ولكن من المرجح أن تكون مدونات حول تجاربك وأشياء تتعلق بك، ومقاطع الفيديو الموسيقية الحصرية، وجهة نظرك على أشياء أخرى في النوع الخاص بك، وأي شيء آخر قراء هذا الموقع الآخر سيجد مثيرة للاهتمام أو مفيدة. سوف أتوسع أكثر في هذا لاحقا. طالما يقرأ جمهورك المستهدف هذا الموقع، فقد يستحق محاولة الحصول على وظيفة ضيف. كيف يمكن للنشر الضيف على مواقع الموسيقى الأخرى تساعدك؟ : في حين أنه من المهم أن تملأ موقعك بالمحتوى وجعله أفضل مكان للذهاب للحصول على معلومات حولك، دون ترويج مناسب، لا يمكن أن تحصل عليك إلا حتى الآن. إنه لأمر رائع للحفاظ على المشجعين الحاليين الترفيهي والحصول على المزيد من صفحاتك المحتملة في محركات البحث، لكنها ليست أفضل شيء للرسم في مراوح محتملة جديدة. : هؤلاء هي ثلاثة أسباب يجب أن تضمين ضيف في خطة التسويق الموسيقي الخاصة بك. يجب أن يكون المفتاح يأخذ بعيدا هو يزيد من السلطة التي لديك في هذا النوع الخاص بك، ويحصلك أمام المشجعين المحتملين الجدد. كلاهما شيء جيد. لماذا ستجعل مواقع الموسيقى والموسيقيين الآخرين نشر على موقعهم؟ حسنا، اسمحوا لي أن أبدأ بالقول أن ليس كل الأماكن التي سترغب في إجراؤها بعد أن تدعك في القيام بذلك. يحب بعض الناس فقط نشر المحتوى الذي صنعوه على موقعهم على الإنترنت. قد يقبل البعض الآخر وظائف الضيوف، ولكن قد لا ترغب في نشر ما يجب عليك تقديمه. لذلك ليست استراتيجية صادقة أحمق حيث تخبر شخصا ما تريد نشره على منصاتهم وسوف يسمح لك بذلك. سوف تحصل على محتوى مجاني على موقعهم : وجود تحديثات منتظمة لقراءك مهم إذا كنت ترغب في أن يكون موقعك زوار منتظمين. ومع ذلك، يمكن أن يكون إنشاء المحتوى يستهلك الوقت، وليس كل شخص لديه الكثير مما يحتاجه لهذا الغرض. : إذا جئت، فأنت جاهز لتزويد الموقع الإلكتروني بالمحتوى، فهذا سيكون قاعدة القارئ، وهذا عرض جذاب للمالك. طالما أنهم يعترفون بأنهم بحاجة إلى مساعدة في محتواهم وأنت تقدم شيئا مفيدا أو مسليا، فمن المحتمل أن يسمحوا لك بمرور الضيف. ص. تذكر أن جميع الناشرين في هذا الموقف ليسوا في هذا الموقف. البعض لا يدركون أنهم بحاجة إلى مساعدة في المحتوى أو غير مستعدين للتخلي عن التحكم الكامل. البعض الآخر ببساطة لا يحتاج إلى مساعدة إضافية.

Top 5 materiales

Favoritos hoy

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط
نستخدم ملفات تعريف الارتباط للتأكد من أننا نقدم لك أفضل تجربة على موقعنا. باستخدام موقع الويب، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
السماح للكوكيز.