الصين المعهد الموسيقي للموسيقى

سيحصل الفائز على جائزة قدرها 150،000 دولار أمريكي، إلى جانب تمثيل أوبوس 3 فنانين في موسيقى وفنون أرمسترونغ في الصين. ستكون الجوائز الثانية والثالثة تضم 75000 دولار و 30.000 دولار على التوالي. : هيئة المحلفين تضم لي غوانغ وانغ، رئيس المنافسة؛ Yoheved Kaplinsky، رئيس هيئة المحلفين والمخرج الفني؛ Dmitri Alexeev؛ جان جيراسيك فون أرنيم؛ ليديا أرتيميو؛ بوريس بيرمان؛ ميشيل بيروف. فابيو بيديني؛ وارن جونز. Katarzyna Popowa-Zydroń؛ وأري فاردي. Yoheved Kaplinsky، المدير الفني، قالت إنها تتطلع إلى 16 يوما من صنع الموسيقى على أعلى مستوى فني. وتابعت: لقد جمعنا هيئة محلفين ستستمع إلى المتسابقين المختارين بعناية بأقصى قدر من النزاهة والخبرة الفنية. نتعهد بتقديم بيئة مغذية للمشاركين وإنشاء منصة لهم لسماعها، مدعومة، ومعالجتها بكرامة واحترامها. بكالوريوس الآداب. تشمل الدراسات الأداء (البيانو، الأدوات الغربية، الأدوات التقليدية الصينية، الأوبرا)، التركيب، أوولوجيا الموسيقى، والأمراض الإثنوموسية، وإجراء الأوركسترا والأوركسترا، والتعليم الموسيقي، وصنع الآلات والترميم (الكمان). انظر إلى القواميس الأخرى: المعهد المركزي للموسيقى - المعهد المركزي للموسيقى (ZH SP | S = | P = Zhōngyāng Yīnyuè Xuéyuàn) هو المؤسسة الموسيقية الرائدة الوطنية في بكين، الصين. udeded في عام 1950، تقدم المعهد الموسيقي دورات لكل من الرعايا الصينيين والطلاب الأجانب، ويسهل ... ... Wikipedia : شنغهاي المعهد الموسيقي للموسيقى - شنغهاي المعهد الموسيقي للموسيقى (上海 音乐 学院) هي جامعة عامة في شنغهاي، الصين. Wissory الأصل من شنغهاي المعهد الموسيقي يمكن تتبعها مرة أخرى إلى الكلية الوطنية للموسيقى التي تأسست في 27 نوفمبر 1927 من قبل Cai Yuanpei. دكتور ... ... ويكيبيديا شنيانغ المعهد الموسيقي للموسيقى - اسم الجامعة INFOBOX = شنيانغ محافظة الموسيقى الاسم الأصلي = 沈阳沈阳音乐= نائب الرئيس = ... ... ويكيبيديا هانوي المعهد الموسيقي للموسيقى - التي أنشئت أصلا في عام 1956 كعلى كلية فيتنام للموسيقى (TRườNG ÂM NHạC VIệT NAM) ووضع الجامعة الممنوحة في عام 1982، المعهد الموسيقي هو التدريب الرئيسي للموسيقى الفيتنام والبحث والأداء. إنه يقدم أحد عشر عاما ... ... ويكيبيديا

: Tianjin Consertatory للموسيقى - The Tianjin Consertatory للموسيقى (天津 音乐 学院؛ اختصار TCM) هي جامعة في تيانجين، الصين، تحت الحكومة البلدية. atable alumni * liu xiaoying، لمساهمتها المستحقة في التعليم الموسيقي * شي قوانغنان، الملحن (1940 ... ... ويكيبيديا

بكالوريوس الآداب. تشمل الدراسات الأداء (الصكوك الصينية والصوت الصيني أو الأوبرا الصينية) والبيانات الموسيقية الصينية والتركيب في الأساليب الصينية التقليدية، إجراءات مفيدة، تعليم الموسيقى، تكنولوجيا الموسيقى. منذ عام 2002 تم تقديم دراسات في البيانو وبعض الأدوات الغربية الأخرى. هناك دورات في تكنولوجيا الموسيقى، إدارة الفنون. :: تأسست هذه المعهد في عام 1964 وتعمل تحت وزارة الثقافة. يوفر برامج لدراسة الموسيقى الصينية بما في ذلك الصكوك والصوت الصينية. هناك حوالي 750 طالب بدوام كامل وثمانية أقسام - التركيب، علم الموسيقى، الأدوات الصينية، الموسيقى الصوتية والأوبرا، البيانو، إجراء، إدارة الفنون، تعليم الموسيقى. بالإضافة إلى ذلك، هناك مركز أبحاث ومركز تعليمي للبالغين ومدرسة موسيقية ثانوية متابعة. هذه مدرسة شتاينواي المعهد الموسيقي يضم متحف الموسيقى الوطنية. جامعة ولاية أريزونا الشمالية والمعهد الشنيانغ للموسيقى قد أقامت علاقة خاصة من خلالها الطلاب في كلا المؤسستين يمكن أن تتفاعل مع نظرائهم. توسيع تجربتهم التعليمية، وتعميق فهمهم الثقافي للعالم الموجه نحو العالم الذي سيتفاعلون فيه. عزز البرنامج التبادلات الثقافية، وكذلك رحلات تبادل الطلاب وأعضاء هيئة التدريس من كلا البلدين. لا تزال الخطط تم تطويرها لإطلاق مبادرات أخرى تعمل كمنتدى للنمو المهني من قبل كلية وطلاب كل من كلية. : تعتبر المعهد الشنيانغ للموسيقى (SYCM) واحدا من تسعة معافاة وطنية في الصين. في حين أن بعض الجامعات والمدارس العادية قد أضافت مؤخرا برامج موسيقية في سعيها لتصبح مؤسسات شاملة، إلا أن هذه المعاهد التسعة تظل أكثر المؤسسات المرموقة للدراسة الموسيقية في الصين. تأسست SYCM في عام 1938 كأكاديمية لو شون للفنون في بلدة يانان، الواقعة في مقاطعة شانشي في شمال غرب الصين. انتقلت الأكاديمية إلى شنيانغ في عام 1948 وتغيير اسمها إلى أكاديمية لو شون شمال شرق الولايات المتحدة. في عام 1953، تأسست المدرسة الفنية الموسيقية في الشمال الشرقي على قاعدة إدارة الموسيقى الأكاديمية وأعادت تسمية المعهد الشنيانغ للموسيقى. احتفل المعهد بالاحتفاظ بالذكرى السبعين في عام 2008. لماذا تم حظرني؟ : يستخدم هذا الموقع خدمة أمنية لحماية نفسها من الهجمات عبر الإنترنت. الإجراء الذي أجده للتو يسبب الحل الأمني. هناك العديد من الإجراءات التي يمكن أن تؤدي إلى تشغيل هذه الكتلة بما في ذلك تقديم كلمة أو عبارة معينة أو أمر SQL أو بيانات مشوهة. ماذا يمكنني أن أفعل لحل هذا؟ :: © Musicalchairs 2017 Office المسجل: 23 Stockton Road، Chorlton-cum-Hardy، مانشستر، M21 9FB، المملكة المتحدة. رقم تسجيل الشركة: 6199692 مكان التسجيل: إشعار امتثال إنجلترا وويلز: يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتتبع أرقام الزوار والنشاط لمزيد من المعلومات حول استخدامنا لملفات تعريف الارتباط، يرجى قراءة سياسة الخصوصية الخاصة بنا

معلومات عنا

المعهد الصيني هو مؤسسة توليف الدراسة والبحث في الموسيقى التقليدية الصينية، مع التركيز على الأداء والتكوين والنظرية والتكنولوجيا الموسيقية. يحصل المعهد أيضا على التدريب في مجالات الموسيقى الأخرى وكذلك التعليم الموسيقي. تأسس المعهد الصيني في 21 سبتمبر 1964. تجمع بين موارد إدارة الموسيقى الصيني المركزية المركزي، قسم موسيقى أكاديمية بكين للفنون، ومعهد أبحاث الموسيقى الصيني، وكذلك الجمع بين الموسيقيين والباحثين المشهورين في هذا المجال من جميع أنحاء البلاد. بشكل مائي، تقدم China Conditionatory الحقول الثمانية التالية للدراسة: علم الموسيقى والتركيب والصكوك الصينية والصوتية والأوبرا والبيانو والتعليم الموسيقي والإدارة والفنون. إضافة N، هناك إدارات من أبحاث الموسيقى، الدراسات الموسيقية الإضافية، تعليم الكبار، التبادل الدولي، وكذلك مدرسة ثانوية تابعة. وبالتالي، يقدم محافظة برامج دراسية لطلاب المدارس الثانوية والطلاب الجامعيين، وخريجي البحوث، والكبار، وكذلك الطلاب الأجانب. :: الصين المعهد الموسيقي للموسيقى هو المعهد الموسيقي الصيني البارز. تم تأسيسها في عام 1964 ومقرها حاليا في منطقة Chaoyang، بكين، خارج الطريق الدائري الشمالى الرابع في المدينة. يعتبر المعهد الصيني الصيني عموما واحدة من المؤسسات الرائدة لدراسة الموسيقى الصينية التقليدية والأدوات الموسيقية الصينية التقليدية، كما أن لديها برامج قوية في أبحاث التعليم الموسيقي وغيرها من المجالات. جنبا إلى جنب مع محافظة مركزي للموسيقى وشانغهاي المعهد، فهي واحدة من أكثر المؤسسات الموسيقية التعليم العالي الثلاثة المعروفة في الصين. إنها وزارة التعليم الصينية مزدوجة أول جامعة الانضباط من الدرجة الأولى، مع حالة من الدرجة الأولى المزدوجة في بعض التخصصات.

المقدمة : المعهد المركزي للموسيقى مدرسة موسيقى الرائدة المرموقة في الصين. يقع الحرم الجامعي في منطقة شيتشنغ في بكين، الصين، بالقرب من محطة Fuxingmen. إنها وزارة التعليم الصينية مزدوجة جامعة الانضباط من الدرجة الأولى، مع حالة من الدرجة الأولى المزدوجة في بعض التخصصات. حول المعهد المركزي للموسيقى (CCM) :: CCOM هو مغناطيس للمواهب الموسيقية من جميع أنحاء العالم. خلال أكثر من 70 عاما من التطوير، حافظت بفخر على فريق قوي من الموظفين الإداريين، بما في ذلك عدد من المتخصصين والباحثين البارزين في التعليم الموسيقي والتكوين والأداء والبحث. جذبت العديد من الموسيقيين الشباب الطامحين لتعزيز تدريبهم المهني في CCOM. وقد تم تدريب العشرات من الآلاف من طلاب الموسيقى الموهوبين، بما في ذلك مئات الطلاب الدوليين بنجاح. من بينها، أصبح الكثيرون من الملحنين المشهورين دوليا، علماء الموسيقى، ومعلمي الموسيقى، وأداء الفنانين، وكذلك القادة والأعضاء الهام في المؤسسات الفنية والثقافية المتخصصة. أثناء قيام التراث الموسيقي المتنوع في الصين، تمتص CCOM بنشاط جوهر مختلف الثقافات الموسيقية في جميع أنحاء العالم، حيث احتضان العناصر الفنية المختلفة بعقل متفتح. يواجه الوقت الذي يتزايد فيه الفرص، فإن CCOM تواصل جهودها لتصبح تحفظي الرائدة في العالم مع برامج أرفع في التربية الموسيقية، مكرسة لإعداد أجيال المستقبل من القيادات المهنية الموسيقى لتطور الفن في الصين، وعلى جعل الصين ثقافة الموسيقى حيوية للعالم. بكين، جينغ لفترة قصيرة، هي مدينة في شمال الصين والعاصمة الصينية. الكذب 70 ميل (102 كم) غرب بحر بوهاي، وتجاور مقاطعة خبى إلى الشمال والغرب والجنوب ولقسم صغير في الشرق وتيانجين الى الجنوب الشرقي. هذه المدينة هي مركز النقل الرئيسي، مع عشرات من السكك الحديدية والطرق، والطرق السريعة التي تمر عبر المدينة. بل هو أيضا وجهة العديد من الرحلات الجوية الدولية وصوله إلى الصين. وهو يعتبر المركز السياسي والتعليمي والثقافي للصين. مع تاريخ من أكثر من 3000 سنة، فقد كان جزءا لا يتجزأ من تاريخ الصين. هو بالكاد هناك مبنى كبير ليس لديها ما لا يقل عن بعض الأهمية التاريخية الوطنية. كونها عاصمة الصين لمدة 850 عاما، وهو واحد من أربعة العظمى العواصم القديمة من الصين، وتقدم مجموعة الصين أروع من الجذب السياحي. لا توجد مدينة أخرى في البلاد يجذب المزيد من المسافرين. وكما يقول المثل، تارك للوصول إلى سور الصين العظيم ليس البطل الحقيقي. دون زيارة سور الصين العظيم، لا رحلة إلى هذه المدينة أو البلد كاملة. سور الصين العظيم هو عبارة عن سلسلة من الحجر وترابية التحصينات في شمال الصين وبنائها وإعادة بنائها والمحافظة عليها بين BC 5th القرن والقرن 16 لحماية الحدود الشمالية من هجمات كيونغنو خلال مختلف السلالات المتعاقبة. في قلب هذه المدينة هي المدينة المحرمة، موطن الأباطرة من أسرتي مينغ وتشينغ، أكبر مجمع القصر الأمة والعالم. كما تستضيف المدينة المحرمة في متحف القصر الامبراطوري مع مجموعات من الفن الصيني. المدينة المحرمة هي، بكل المقاييس، وهو موقع يجب أن نرى في المدينة. منزل الفناء الصيني (فناء المنازل) وهوتونغ (الأزقة) تنمو فقط في سحر لأنها الانخفاض في الحجم. فناء المنازل هي نموذجية من المنازل في شمال الصين، وتجسيد الكامل للفلسفة الصينية من "وحدة الإنسان والطبيعة." بنيت باحات يمكن للزوار رؤية اليوم معظمهم من أسرة تشينغ إلى 1930s. هوتونغ هو الأكثر نوع نموذجي من الممرات القديمة. وتنتشر أكثر من 7000 الأزقة في جميع أنحاء المدينة، كل لديه قصة تستحق أن تروى. تلك الممرات الضيقة تحريف من خلال أقسام القديمة وتشكل متحف في الهواء الطلق حيث يمكنك بسعادة يهيمون على وجوههم بلا هدف لساعات. لتجربة بكين القديمة، جولة هوتونغ أمر لا بد منه. قديم واحد هو رائع ومدهش بينما جديد واحد هو رائع ومثير. الإصلاح الاقتصادي وإعداد دورة الالعاب الاولمبية 29 وقد تسارعت وتيرة ونطاق التغيير وتجهيزه مدينة بشعور من الحداثة. تقدم هذه المدينة في الوقت الحاضر خليط لا نهاية لها من المسارح والمراقص والحانات، والمراكز التجارية، وجميع أنواع المطاعم ومراكز التسوق التي ستسعد الزوار. 798 منطقة الفنون، مركز المعارض من الفن الصيني المعاصر، يستضيف المهرجان السنوي 798 الفن. بدأ مهرجان الموسيقى الدولي في عام 1998 والذي عقد في المدينة كل عام. هذه المدينة تفتخر أكثر من مائة مراكز التسوق، بما في ذلك مناطق التسوق التقليدية مثل وانغ فو جينغ، تشيانمن Dashilan، وشيدان والمناطق التجارية ظهرت حديثا مثل Guomao، الشرقية شين تيان دي وساحة تشونغ قوان تسون. إذا كنت تبحث عن ملابس التجاري الدولي، لا يمكن أن تفوت شيوشوى وYaxiu. هل تريد تناول مشروب في المساء؟ العثور على مجرد شريط والاسترخاء. هذه المدينة لديها العديد من الشوارع والمناطق بار بار مع أضواء النيون الملونة يدعو لأولئك عشاق شريط من الليل. وإلى جانب شرب في حانة، يمكن للزوار الذهاب للاستماع إلى أوبرا بكين في الليل. أوبرا بكين هو شكل من أشكال المسرح الصيني التقليدي الذي يجمع بين الموسيقى والأداء الصوتي، والتمثيل الصامت والرقص والألعاب البهلوانية. أنها تحظى بشعبية للغاية في العاصمة وبات يعتبر من الكنوز الثقافية للصين. : يغطي الحرم الجامعي المعارضة 53000 متر مربع في وسط بكين يشتمل على مجمع من المباني التقليدية والحديثة. تستوعب مكتبة موسيقى المعهد الموسيقي أكثر من 500000 وحدات تخزين وهي الأكبر من نوعها في الصين. تمتلك المحافظة أيضا أكثر من 500 بيانو وعدد كبير من الآلات الموسيقية الأخرى؛ وتشمل المرافق التعليمية استوديو الموسيقى الالكترونية مع تسجيل متقدمة ومعدات فيديو ورشة عمل الكمان.

الإقامة

إذا كان السكن في الحرم الجامعي هو مهم بالنسبة لك نحن ننصح أن تصل قبل أيام قليلة من ذلك يمكنك محاولة للتسجيل. يمكنك أيضا اختيار الإقامة خارج الحرم الجامعي، لدينا مقال عن ذلك هنا. مصروفات المعيشة في بكين : يمكنك بدء طلبك الآن وإرسال مستندات التطبيق أثناء التطبيق الخاص بك. بعض المستندات التي يمكنك إرسالها لاحقا إذا كنت لا تملكها على الفور. بعض المعلومات الأخرى حول إعداد مستندات التطبيق موجودة هنا

Top 5 materiales

Favoritos hoy

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط
نستخدم ملفات تعريف الارتباط للتأكد من أننا نقدم لك أفضل تجربة على موقعنا. باستخدام موقع الويب، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
السماح للكوكيز.